المتابعون

الخميس، 19 مايو 2011

مسابقة أفضل جناح!

بنات انا اليوم فكرت إني أسوي مسابقة أفضل جناح وحيبدأ الإشتراك من اليوم وحينتهي الأحد وحيبدأ التصويت بعد  إنتهاء الإشتراك على طول
الشــــــــــــــــــــــــــروط هــــــــــــــــــــــــي :
عدم السب والشتم والغيرة
ما تزعلي لما ما تفوزي وتعصبي
لازم ترتبي جناحك قبل ما تقوليلي أنا جاهزة
وحصور الغرفة اللي إنتي تبيها تدخل في المسابقة
يعني لازم تختاروا غرفة وحدة عشان تتصور وتدخل في المسابقة اللي هي أفضل غرفة
وأحلى غرفة عندك
 وعد تقليد الصورة أو الفتيات المشتركات
وحيكون في فائزتين
كلهم جائزتهم تتحط صورتها في المدونة إلين الإجازة الكبيرة
وهادي صورة أحلى غرفة عندي

وأتمنى التفاعل وشكرا لكم.

هناك تعليقان (2):

  1. انا بدي اشترك و اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف
  2. وانا كمان بدى اشترك يا قمر واسمى princessgigi4 وانا حعمل سوبر وحفتح الجناح يا قمر وحقولك

    ردحذف