المتابعون

السبت، 28 مايو 2011

مطلوب كاتبات للمدونة

بنات انا اليوم فكرت إني ألغي كل الكاتبات عشان مرة كسلانات أنا أسفة وأبغى أنا بنات مرة يكونوا ءنشيطين
شروط الكاتبة:
1- تفتح كل يوم وتنزل مواضيع
2- تعرف تنزل مواضيع
3- تعرف تكتب أسم المدونة على الصورة 
4- تكون دائما نشيطة وتنزل مواضيع ولا سيتم إلغاءها 
5- ولازم تعرف كيف تنزل صور 
6- يكون أسلوبك في الحوار ممتاز
8- تكون ماسية أو نجمة غير كده ما ينفع
9-لازم يكون عندك إيميل عشان تقوليلي هو وأسويلك حساب بمدونتي عشان تدخلي بحسابك وتسوي المواضيع
10- لازم تقلي للبنات يشتركوا بالمدونة باستمرار وهادا أهم شرط إنك تقولي للبنات يشتركوا 
وأنا محاتجة 3 كاتبات فقط 
وأولا وأخرا الأمانة أنا واثقة في كل اللي بيوا يسيروا كاتبات زي ما أنا واثقة  فيك لازم تكوني إنت قد الثقة 
اللي أنا معطيتها لكم وأتمنى كل الشروط لازم تنطبق على البنت وشكرا لكم
وسيتم إلغاء الكاتبات اللي حشيل صورهم بس أما اللي ما شلت صورهم فما ألغيتهم 
واللي تبى تكون كاتبة تكي في التعلقيات

هناك تعليقان (2):

  1. بدى اكون
    اسمى بستار دول
    hamsababe
    عندى كل الشروط

    ردحذف
  2. انا ممكن اكون انا صاحبه مدونه فرفورا ستار دول وممكن ابقي كاتبتك ماتخفيش علي مدونتي مدونتي ليها 6 كاتبات ومديره بيقومو بكل الاعمال في غيابي قوليلي بس ازاي بتكتبي مواضيع في المدونه انا اسمي بستار دول
    farfosh وانا هوافق علي كل الشرروط دي

    ردحذف