المتابعون

الأربعاء، 20 أبريل 2011

مســـــــــــآبقة ملكــــــــــــــــهـ جمـــــآل الشــــــهر ....

اهليــــــــــــن حبيبـــــــــــــــــآتي....
اليوم حبينا انا والمالكة نسوي مسابقة ملكة جمال المدونـــــــــــــــة لهذا شـــــــــــهر ... ^^
المسابقة معروفة من اسمها لازم تتجاهزي وتكوني راقية .....

وشروط المسابقة ....:
1- لازم تكوني مشتركة يالمدونة 
2- التحلي بروح رياضية ^(^
3- الالوان في الملابس تكون متناسقة ومرتبة 
4- ما تقلي وحدة في سجل زواري او سجل زوار لمى عشان نتاكد انها مشتركة بالمدونة 
5- الاطقم اللي حطيته لا تسونها^^ 


الجـــــــــــوائز...:
يلا حبيباتي الجوائز هي
30 ستاردولارز
صورتها بالمدونة
ورابط جناحهـــــــآ عشان يصوتو لها ^(_^

وشكرا امورات ينتهي الاشتراك يوم 24/5 
واعلان الفائزات الخميس 
واللي تبى تشترك تكتب إسمها في ستار 
دول في تعليقات الموضوع وتكتب أبغى
أشتركـــــــــــ
وشكرا للجميع وخاص
لـ mana21
^_________________^

هناك 8 تعليقات:

  1. ممكن اشترك في المسابقة؟؟
    انا weddoo-doll
    وانا جاهزة للمسابقة

    ردحذف
  2. انا بشترك اسمى Miss-bnathi

    ردحذف
  3. انا بشترك ... soso-902
    بس عندي سؤال لما تختارون الفائزه بالتصويت ولا انتوو تختاارون الافضل؟؟ ومتى بتختاروون عشان اتجهز؟؟

    ردحذف
  4. انا راح اشترك اسمي waodh-122

    ردحذف
  5. وأ،آ رح أشترركـ إسمي بستآر picnikSOS وياريت تقولولنا وقت الاختياار ^ ^

    ردحذف
  6. أنــآآ أبغى أششترك بليــز أسسمي بسسستأأر دووول NiceRanoOod

    ردحذف
  7. أنا اكيد رح اشترك و مبروك الــ90 عضوة في المدونة و أنا اسمي بستاردول Misssweet124

    ردحذف
  8. انا حابه اشترك
    اسمي في ستار دول \ miss.rano0o

    ردحذف