المتابعون

الخميس، 21 أبريل 2011

أنا مرررة زعلانة منكم


والله أنا مرررة زعلانة منكم مرررة كتير ولا وحدة أشتركت في حملة الكوفر قيرل معقولةضاع حلمكم معقولة الله يخليكم أشتركوا 
أشبكم سرتوا كده ما كنت تبوا تسيروا فتيات غلاف أنا نزلت الموضوع في مدونتي ولا وحدة كتبت في التعلقيات أبى أشترك حررام عليكم تضيعوا حلمكم وحكتبوا مررة تانية عشان تكتبوا في التعليقات إنكم تبوا تشتركوا
يا بنات أنا مسوية في الإجازة حملة الكوفر قيرل وحناخد كل بنت مشتركة حنصوطلها بس في شروط عشان تشتركوا؟
لازم تسوي على قد ما تقدري عرايس شيج من العرايس أكتر عدد 60 عروسة وإذا تقدري أكتر يا قمورات وأقل عدد 50 وتقوليلي العدد إذا كان مناسب حتشتركي وأول وحدة حتكون هي بعدي وبعد بنت اللي حنصوطلها واللي بعدو كمان وكمان لازم نوحد أرقام سر العرايس ولازم يكون البونس حقك أكتر من 600 ولازم مرررة تسوي عرايس تثبتي إيميلهم بإيميلك
عشان يقدروا يصوطوا للبنت اللي عليها الدور وكمان لازم البنت اللي عليها الدور كل المشتركات يحطوا إسمها في العرض حقهم وصورتها واللي تبى تشترك من جد ويانفسها تسير فتاة غلاف تقلي وتسوي عرايس من دحين إلين الإجازة الكبيرة مرررة تجي ونبدأ الحملات وكمان يغلق الإشتراك إلين مررة أقلكم يعني تقريبا في الإجازة يلا سرعوا أشتركوا ومررة يغلقوا البنات المشتركات وإن شاء الله يفوزوا حيكون حملة للألبوم وكمان كل مشتركة حديها فترة معينة إذا ماسارت في هادي الفترة فتاة غلاف خلاص وكمان مو بس العرايس حقت المشتركات وعرايسها يصوطلها كمان تقول للناس إذا قدرت وأتمنى العدد يكون كبير يالة يا بنات بسرعة بليز أشتركوا يارب الكل يفوز  وشكرا للجميع وشكرا لـ 
 mano-moon  صاحبة الفكرة شكرا لكم
وأتمنى هادي المرة ما تخيبوا ظني فيكم وتشتركوا أتمنى من ربي هادا الشي إنوا كلنا نسير فتيات غلاف وأشكر كل مشتركة اللي حتشترك إن شاء الله
  .

هناك 6 تعليقات:

  1. اناابي اشترك بس لازم 50 يعني مااافي اقل لن كثير 50

    ردحذف
  2. انا حابه اشترك بس 50 مرره كثير مرره مرره لو على الاقل 10 او 20 ممكن بس 50 كثيرة عموماً ابي اشترك اسمي بستاردول misssweet124 بس ماني قادرة اسوي 50 دول

    ردحذف
  3. انا ابي اشترك بالحمله و مرررره الفكرره روعه بسس احس انو 50 دول حتكون قليل علشان نفوز انا اشوف انو الي تقدر تزيد احسسن وشكرا مرره تانيه ع الفكره الاكتر من رااائعه
    اسمي في ستار دول \
    miss.rano0o

    ردحذف
  4. يا بنات على قد ما تقدروة سوا وححط أسماءكم في عرضي قولولي كم سويتوا وأنا حكتب أسماء المشتركات وكم عروسة سوت ومررة تغلقوا قولولي كم عروسة وأكتب في عرضي وشكرا لكم

    ردحذف
  5. اوكي بسوي 10 او 20 قد ماقدر بس انا بعدك لن انا اول وحده كتبت واسمي بستار دول fatncool

    ردحذف
  6. انا بشترك اسمي في ستار دول soso-902

    ردحذف