المتابعون

السبت، 9 يوليو 2011

مطلوب كاتبات للمدونة

بنات أنا عدت الموضوع مرة تانية بليز أحد يشترك ويكون كاتبة
شروط الكاتبة:
1- تفتح كل يوم وتنزل مواضيع
2- تعرف تنزل مواضيع
3- تعرف تكتب أسم المدونة على الصورة 
4- تكون دائما نشيطة وتنزل مواضيع ولا سيتم إلغاءها 
5- ولازم تعرف كيف تنزل صور 
6- يكون أسلوبك في الحوار ممتاز
8- تكون ماسية أو نجمة غير كده ما ينفع
9-لازم يكون عندك إيميل عشان تقوليلي هو وأسويلك حساب بمدونتي عشان تدخلي بحسابك وتسوي المواضيع
10- لازم تقلي للبنات يشتركوا بالمدونة باستمرار وهادا أهم شرط إنك تقولي للبنات يشتركوا 
وأنا محاتجة 3 كاتبات فقط 
وأولا وأخرا الأمانة أنا واثقة في كل اللي بيوا يسيروا كاتبات زي ما أنا واثقة  فيك لازم تكوني إنت قد الثقة 
اللي أنا معطيتها لكم وأتمنى كل الشروط لازم تنطبق على البنت وشكرا لكم
وسيتم إلغاء الكاتبات اللي حشيل صورهم بس أما اللي ما شلت صورهم فما ألغيتهم 
واللي تبى تكون كاتبة تكي في التعلقيات

هناك تعليقان (2):

  1. انا عايزه ابقى كاتبه يا قمر انا سوبر وبعرف كويس جيدا فى المدونات وهنزل مواضيع بأستمرار وكل الشروط منطبقه فيه اتمنى توافقى يا قمر اسمى فى ستاردول soso22nice

    ردحذف
  2. انا كمان بدي اصير كاتبة عندي كل الشروط اسمي في ستاردول lovemelak ايميلي melaklili@live.com

    ردحذف