المتابعون

الجمعة، 12 نوفمبر 2010

اول مسابقة في للمدونة


منتديات صقر البحرين




سلام امورات اليوم اول مسابقة بسويها في المدونة وابي تفاعلكم حبيباتي

منتديات صقر البحرين

اولا بندا المسابقة هي عبارة عن ملكة جمال االمدونة حبيباتي

والجائزة هي ...  صورتها بالمدونة و10 ستاردولارز يلا حبياتي ابي تفاعل

اللي تبي تشترك تكتب في  تعليقات المدونة اسمها بستاردول وانا ازور واشوف يلا امورات

منتديات صقر البحرينحاخد أعلى تصويت وحخليها الفائزة يالة يا بنات قولوا للبنات يصوطولكم

هناك 12 تعليقًا:

  1. حلو والله
    بسـ وين البنات مافي حماسـ

    يلا انا ابي اشترك

    واسمي alola2009

    ردحذف
  2. ابى اشترك ياحلوة

    واسمي : www-5599

    ردحذف
  3. انا ابي اشترك واسمي
    campsecret

    ردحذف
  4. مسسسآإء الوررد ..
    يسلمووو يآ عسلل عالمسآإبقه الحلووآإ
    أنآ أبآ أشترك و اسمي : Lo0oOo0oly

    ردحذف
  5. مسآبقه روعـه =‘)
    آبي أشترك
    وإسمي بستآردولemmi..lihana
    بآلتوفيق للكـل =)

    ردحذف
  6. مسابقه روعه
    ابغى اشترك اسمي
    missleleta
    موفقه غلآتي =)

    ردحذف
  7. هاي حبيبتي
    بدي اشترك
    اسمي seared
    الله يوفقك يارب
    انشاء الله تختاريني
    باي قلبوو

    ردحذف
  8. ابغى اشارك
    واسمي بستار دول memo754
    ^^
    ان شاء الله افوز والهدايا تحمس مرررررره

    ردحذف
  9. وانا كمان بشارك وياااااارب افوز واسمي^_^betestailstar *_^ موفقين

    ردحذف
  10. انا بدي اسمي safaa24 اذا قبلتي حطي لي رسالة بستاردول او في سجل الزوار حتى اجهز

    ردحذف
  11. بنات وقف الإشتراك إن شاء الله في المرة الجاية تشتركوا

    ردحذف
  12. حبيبتي شكرا لانك اخترتيني منهم لكن شو رأيك لو عملتي مراتب يعني المرتبة الاولى و المرتبة التالتة و المرتبة التالتة ولا رابعة خامسة بكيفك اوك؟

    ردحذف